أسفل الحلقات

الاثنين، 15 فبراير، 2016

كيف تقوم بعمل قناة فضائية على الأقمار الصناعية

لعل العديد منا يرغب بأن يكون لديه قناة فضائية تعمل على الأقمار الصناعية و لكن قد يتطلب العديد من الأشياء و يحتاج إلى خبرات كثيرة لبدء العمل بهذا المجال لذا في هذه التدوينة على مدونة التقني سأشرح لكم طريقة التعاقد مع موقع يقدم خدمات كثيرة و مميزة في هذا المجال .


موقع سات تشانل مؤسسة بيت الخبرة فى إنشاء القنوات الفضائية على نايل سات ، عرب سات ، هوت بيرد و غيرها من الأقمار العربية و الأوروبية ، دليلها الممارسة العملية و سابقة الأعمال فى الإنشاء و التجهيز و تطوير التشغيل ، مع قنوات عاملة .
تستهدف سات تشانل خدمة صناعة الإعلام فى منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا بما فيها الخليج العربي و أجزاء من أوروبا .
سات تشانل تقدم مشروع القناة الفضائية الجديدة كاملاً من البداية مروراً بالتجهيز وحيز التردد و خدمات الربط و التحويل التليفزيوني فى تعاون وثيق مع شركائها حول العالم و تسليم القناة جاهزة على العمل , تسلم مفتاح لفئات مختلفة من القنوات إنطلاقاً من إحدى المدن الإعلامية أو خارجها .
من خلال موقع مؤسسة سات تشانل ، و ستصل معكم إلى "الآلية التنفيذية الكاملة فى إنشاء قناة فضائية" من البداية و حتى إنطلاق البث البرامجي ، و حيث معظم القنوات التى عملت عليها في الإنشاء و التجهيز و التطوير ، هي قنوات تعتمد على "البث المباشر" من خلال استوديوهات "مدينة الإنتاج الإعلامي" و غيرها من استوديوهات البث الخارجي ، و هي قنوات أيضاً تعتمد على الدقة التقنية و حرفية الإدارة الفنية .
و بخصوص المبلغ فسيتم التفاهم مع الشركة مع الطلب و طرق الدفع هي إما عن طريق إرسال القيمة عبر الحساب البنكي للشركة أو لإرسال القيمة عبر الويسترن يونيون و طبعاً ستجد معلوماتهم أسفلهم .
هذه هي الشركة و موقعها و آلية عملها .

و حتى تقوم الآن بعمل قناة تلفزيونية ستنتقل بعد الدخول إلى الموقع إلى تبويب "قناة جديدة" حتى تقوم بطلب قناة جديدة و بعد أن تقرأ دراسة تنفيذ القناة سوف تضغط على الصورة الموجودة حتى تنتقل إلى صفحة الطلب و بعدها تقوم بملئ الاستمارة و بعدها تضغط على إرسال و أنصحك أيضاً بعمل طباعة للمعلومات التي قدمتها .

و الآن أتمنى أن تعجبك هذه التدوينة , لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيدوا منها , و أن تشاركنا آرائك في التعليقات .
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ التقني للمعلوميات 2016-2017 |