أسفل الحلقات

الأحد، 4 ديسمبر، 2016

لمَ عليك الإبتعاد عن شراء شواحن آبل المزيفة !

بكل تأكيد أن لا أحد يحب دفع الثمن الكامل للأشياء خاصةً إذا كانت هذه الأشياء مبالغ فيها و تبعث على السخرية من المقام الأول ، لسوء الحظ عندما يتعلق الأمر بشواحن آبل فهنا حقاً لا ينبغي عليك إلا شراء المنتجات الأصلية منها ، فشراء شاحن غير أصلي "مقلد" لا يستحق المخاطرة أبداً.

كما أجرى معهد المعايير التجارية (CTSI) مؤخراً تحقيقاً في سلامة شواحن آبل المقلدة ، و اشترت هذه المؤسسة 400 شاحن آبل مزيف من الموردين من جميع أنحاء العالم لتجد فقط أن 397 من 400 فشلوا في إختبار السلامة الأساسي.
لمَ عليك الإبتعاد عن شراء شواحن آبل المزيفة !
فشل هذه الشواحن الـ 397 هو"إختبار القوة الكهربائية في أي توتر أو فولتية عالية يتم تطبيقها إلى الوحدات لمعرفة مدى الجهد المتدفق بين المداخل و المخارج ، فإذا كان التيار فيه فوق الحد الأقصى يجب يتم تحديد له وحدة عزل كافية مع إحتمال الصدمات الكهربائية".

في خطر يشير إلى القضية الواضحة ، فهذا يعني أن 99% من أجهزة شواحن آبل المزيفة المباعة لمعهد المعايير التجارية CTSI على الانترنت كانت خطرة ، و هذه نتيجة مذهلة.
و هذا التحقيق الذي أجري من CTSI يتبع على التحقيق من قبل شركة آبل نفسها ، حيث أن آبل اشترت 100 شاحن من شركة تدعي بيعها و كأنها شواحن أصلية على أمازون ، فقط لتجد أن 90% من أجهزة الشحن كانت مزيفة.

وفقاً لموقع patentlyapple فالشركة المسؤولة عن الدعوة القضائية ضد آبل هي: Mobile Star LLC ، و ذكرت في الدعوة أن هذه المنتجات المزيفة لديها القدرة على التحكم في درجة حرارتها و تشغيل فيها النيران و تقديم صدمات كهربائية قاتلة للمستهلكين في حين الإستخدام العادي.
كل هذا يضاف إلى المستهلكين الذين عليهم أن يكونوا أكثر حذراً عند شراء أجهزة شحن آبل.

كما قال رئيس المعايير الوطنية للتجارة توبي هاريس:

"المجرمون في جميع أنحاء العالم يستخدمون المنصات على الانترنت لجذب الناس مع الصفقات الرخيصة ، و الكثير منها تشكل خطراً و هذا واضح من إرتفاع درجة الحرارة و تسبب حرائق المنازل".

و أضاف: "إننا نحث المستهلكين على توخي الحذر عند شراء المنتجات الكهربائية على الانترنت: يجب أن نكون حذرين من الصفقات التي تبدو جيدة السعر لتكون أصلية ، كما يجب البحث عن إستعراض البائع قبل الشراء".
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ التقني للمعلوميات 2016-2017 |