أسفل الحلقات

السبت، 28 يناير، 2017

تطبيقات الواقع الإفتراضي DayDream VR على طريقة المطورين

daydream vr مشروع الواقع الإفتراضي التي عملت به غوغل بشكل مستقل من جهة التطبيقات, حيث كانت غوغل هي الشركة الوحيدة التي تتطور هذه التطبيقات بمساعدة مصادر موثوقة لها, لكن غوغل قررت مؤخراً أن تجعل هذا المجال متاح للجميع من حيث تطوير التطبيقات المتعلقة بواقع الإفتراضي.

لذلك قامت غوغل بطرح مجموعة من الشروط المعيارية للحفاظ على جودة التطبيقات, إلى أن كل تطبيق لا يستنفذ الشروط التي وضعتها شركة غوغل لن يتم قبوله على منصة day dream vr.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جوجل تنوي تعزيز وتحسين تجربة الاستخدام عبر التطبيقات المطروحة على متجر بلاي خصوصًا فيما يتعلق بتطبيقات الواقع الافتراضيّ, ولذلك وقبل أن يتم نشر التطبيق بشكلٍ رسميّ, يتوجب على المطورين التوجه لقسم النشر Distribution Section ضمن منصة التطوير Developer Console وإجراء عملية التكامل والتوافق المطلوبة Opt-in to DayDream. 

هذه العملية ستخبر جوجل أنك تريد نشر تطبيقك ليكون متوفرًا بأماكن مثل Google Play VR, وبالتالي ستقوم جوجل بعملية تحقق مضاعفة للتطبيق أو اللعبة المطلوب نشرها, للتأكد من موافقتها لمعايير النوعية والجودة قبل أن يتم طرح التطبيق بشكلٍ رسميّ.

بهذه الصورة, تفتح جوجل الباب رسميًا أمام عالمٍ جديد من الأفكار والتطبيقات, عبر توفير فرصة طرح تطبيقات الواقع الافتراضيّ على منصتها الخاصة ومتجر تطبيقاتها الخاص. سيكون من المثير مشاهدة تطبيقاتٍ جديدة خاصة بالواقع الافتراضيّ وليست من تطوير جوجل.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ التقني للمعلوميات 2016-2017 |