أسفل الحلقات

السبت، 18 فبراير، 2017

جوجل بحاجة إلى مستهلكين لتوفير مدخلات تصميم هاتف Pixel 2

جوجل بحاجة إلى مستهلكين لتوفير مدخلات تصميم هاتف Pixel 2
هواتف بيكسل و بيكسل XL هم أول الهواتف الذكية المصممة تماماً من قبل جوجل ، فبالنسبة لهواتف نيكسس تعاونت جوجل مع صناع آخرين مثل إل جي و هواوي.

كما قدمت جوجل بعض التنازلات لتعلق الأمر بهواتف بيكسل الذكية ، حيث أن للأجهزة شكل شبيه بالوتد مع سماكة أكثر ، مما سمح لجوجل بالتناسب مع بطارية أكبر و للتأكد من عدم وجود نتوء للكاميرا على ظهر الهاتف.

على الأرجح أن جوجل ستتخذ آراء المستخدمين في الإعتبار عند تصميم هاتف بيكسل الجديد حيث أن التعليقات على هذا المنصب كانت إيجابية نسبياً ، و لكن البعض لم يشكو من عدم وجود ميزات مسربة.

و مع ذلك يبدو أن معظم المستخدمين يقدرون حقيقة أن الهاتف الذكي يمتلك حواف رقيقة و كان التصميم العام مرضياً لكثيرٍ من المستخدمين ، كما يقول العديد من مستخدمي بيكسل أنهم سعداء مع نوعية الكاميرا و عمر البطارية على هواتفهم المحمولة.

في حين أن آخرين يرغبون بشراء هواتف بيكسل بمزيدٍ من خيارات الألوان ، كما يقترح البعض أن تكون لوحة الإخطارات ذات تصميم فريد من نوعه أكثر ، و ذكر البعض أن هواتف بيكسل تشبه إلى حدٍ ما هواتف الآيفون.

العديد من المستخدمين إشتكوا من قلة توفر هواتف بيكسل ، كما أن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن بعض الزبائن اضطروا لإنتظار فترة تصل إلى شهر للحصول على الهاتف ، و بسبب تأخر وصول الهواتف تعطي شركات الطيران مثل فيريزون سماعات Daydream VR مجاناً كإعتذار عن التأخير.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ التقني للمعلوميات 2016-2017 |