أسفل الحلقات

الجمعة، 21 أبريل، 2017

متصفح كروم يحصل على إضافة حجب الإعلانات الخاصة به

متصفح كروم يحصل على إضافة حجب الإعلانات الخاصة به


تدرس جوجل حالياً فكرة إضافة أداة مدمجة لحظر الإعلانات في متصفح كروم و من المحتمل أن تقوم هذه الإضافة المدمجة بتصفية الإعلانات السيئة مما يسمح لتلك التي تلبي معياراً معيناً منها ، كما رفضت جوجل التعليق على الشائعات و لكن هذا سيكون خطوة منطقية في المستقبل للشركة و الخبر سارٌ جداً.

يعد الإعلان جزء أساسي من التجربة على الإنترنت ، و بدون ذلك فإن الغالبية العظمى من المواقع الإلكترونية ستحدد ببساطة ، و مع ذلك فإن الأشخاص يستخدمون مانع الإعلانات دون أي إعتبار لمواقع الويب التي تعتمد على الإعلانات لدفع الفواتير.

و كما جاءت الشائعات التي تشير إلى "أشخاص مطلعين على خطط الشركة" ، و كما يدّعى أنه بإمكان جوجل "الإعلان عن هذه الميزة في غضون أسابيع ، إلا أنها لا تزال تطرح تفاصيلاً محددة و لا تزال قادرة على عدم المضي قدماً في الخطة".

لن تمنع إضافة حجب الإعلانات من جوجل كل شيء فبدلاً من ذلك من المرجح أن تقوم "بتصفية بعض أنواع الإعلانات عبر الإنترنت التي تعتبر أنها توفر تجارب سيئة للمستخدمين أثناء تنقلهم عبر الويب" ، و هذا ما يشمل "النوافذ المنبثقة، إعلانات الفيديو التلقائي مع الصوت، و الإعلانات "المرئية" مع توقيت العد التنازلي".

في الأساس ستحاول جوجل تحسين جودة الإعلان للجميع بإستخدام كروم ، و الفكرة هي أن الناس لا يكرهون الإعلانات في ذاتها ، بل فقط الإعلانات السيئة التي تدمر تجربتهم عبر الإنترنت.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة لـ التقني للمعلوميات 2016-2017 |